مثير للإعجاب

كيفية تقسيم سجلات الحطب باليد

كيفية تقسيم سجلات الحطب باليد


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

باستخدام حرارة الخشب

إن التسخين بموقد خشبي هو أحد الأشياء التي أتطلع إليها كثيرًا في فصل الشتاء. إنه يوفر حرارة جافة ومريحة ولدي العديد من الاستخدامات لموقد الحطب.

الحصول على وقود للموقد قصة أخرى. يتطلب الأمر الكثير من العمل والتحضير: العثور على الأشجار (نحاول استخدام الأشجار التي سقطت بالفعل) ونشر الخشب وتقسيمه وتخزينه واستخدامه في النهاية.

سيكون التركيز في هذه المقالة على تقسيم الخشب الفعلي - باليد. أتحدث عن مختلف الأدوات والتقنيات واحتياطات السلامة عند تقسيم الخشب. نعم ، إنها مهمة خطيرة بطبيعتها وأنت تقوم بها على مسؤوليتك الخاصة.

لماذا تقسيم الخشب باليد؟

أنا وزوجي قسمنا كل خشبنا باليد. لدينا بعض الأسباب الوجيهة لفعلنا هذا.

  1. أولاً ، يعود الأمر إلى العام الماضي عندما كانت الأوقات أبسط. التدفئة بدون كهرباء ليست فقط الطريقة التي قام بها أسلافنا بتدفئة منازلهم ، ولكنها أيضًا صديقة للبيئة. لا يتطلب أي كهرباء أو غاز.
  2. ثانيًا ، إنه تمرين صارم بشكل لا يصدق. من المؤكد أنه يتفوق على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ورفع الأثقال للتخلص منها. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على عضلات بطن قاتلة.
  3. ثالثًا ، إنه أرخص وأكثر هدوءًا من جهاز تقسيم الحطب الكهربائي أو الغاز. يمكن أن تكلف مقسمات الآلات الآلاف ، وأنت تتنفس كل الرائحة الكريهة. يخيف الضجيج الحياة البرية أيضًا.
  4. رابعًا ، يجعلك تبدو رائعًا. إذا كنت لا تستطيع احترام شخص يستخدم الفأس بانتظام بدقة مخيفة ، لا أعرف ماذا أقول لك.

4 أدوات بسيطة ستحتاج

لا يتطلب تقسيم السجلات يدويًا الكثير. أفضل الأدوات التي وجدتها هي الضربات المنقسمة والفأس والمطرقة والوتد.

  • ال تقسيم الضرب أنا لا أستخدم أحد "الضربات الوحشية" التي ربما سمعت عنها. حقًا ، مجرد هجمة بسيطة تبلغ حوالي 6-8 أرطال ستفي بالغرض في معظم الحالات. الفكرة هي أنك تريد استخدام الوزن لخلق قوة دافعة للسماح للشفرة بشق طريقها عبر الخشب. النصل الموجود في الضرب القياسي ليس حادًا. الجانب الآخر من رأس الضربة المنقسمة مسطح ، بحيث يمكنك استخدامه للمساعدة في دق إسفين.
  • ال فأسلقد وجدت أنه يعمل جيدًا للوظائف الأصغر وللقطع الجافة من الخشب. إنها أكثر حدة من الضربة القاضية. إنه أخف بكثير وبالتالي يصعب الحصول على الكثير من الزخم. هذا يجعله مرشحًا جيدًا للاستخدام في الوظائف الخفيفة.
  • أحب استخدام أ شاكوش للمساعدة في جعل الإسفين يبدأ في قطعة من الخشب. في بعض الأحيان ، يكون الضرب المنفصل مرهقًا جدًا وعرقًا عندما يكون كل ما أحتاج إليه هو جعل الوتد "يقف" في قطعة من الخشب حتى أتمكن من ضربه بنهاية حادة من الضربة. المطرقة كبيرة لذلك.
  • ال وتد هي أداة رائعة للمساعدة في تقسيم قطعة من الخشب كان من الصعب للغاية القيام بها. إنه مفيد حقًا لقطع الخشب الكبيرة أو السميكة ، أو لقطع الخشب المعقدة أيضًا. شكله المثلث رائع للمساعدة في بدء التماس أسفل قطعة من الخشب. ثم يمكنني ضربها بنهاية حادة من الضربة لقيادتها من خلالها.

تحتاج 4 أدوات

اداة يدويةأفضل ل

تقسيم الضرب

سجلات أكبر ، سجلات معقدة

فأس

سجلات أصغر

شاكوش

يقود الوتد

وتد

بدء الانقسام في سجل أكبر أو معقد

هذا أنا تقطيع الخشب

"لقد تكفرت عن كل ذنوبي عندما قسمت الخشب - إنها بهذه الصرامة."

- ج. كالهون

تقنية تقسيم الخشب

أفضل نصيحة يمكنني مشاركتها هي التحذير: لن تبدأ في تقسيم الخشب مثل المحترفين. يتطلب الأمر تدريبًا لاكتساب الدقة والمهارة ، كما هو الحال مع أي شيء آخر.

قد يختلف تقنيتي عن النتائج التي توصلت إليها. بعد كل شيء ، أنا لست طويل القامة وأنا امرأة. واضح ، أليس كذلك؟ بكل جدية ، فإن أقصى قوة عضلية وقوة دافعة سأكون قادرة على استخدامها ستكون مختلفة عن زوجي الذي يبلغ طوله قدمًا كاملة وأقوى بكثير.

كيفية تقسيم قطع الخشب الكبيرة

إذا كنت تنوي تقسيم قطعة من الخشب أكبر من حوالي 7 أو 8 بوصات ، فإنني أوصي باستخدام أداة التقسيم. يمكن للزخم الناتج عن الهجمة نفسها أن يقسم العديد من السجلات بسهولة. أكبر من 9 أو 10 بوصات ، قد ترغب في استخدام الإسفين.

كيفية استخدام الضرب

  • عندما تقوم بتأرجح الضربة ، ابدأ منخفضًا وقم بتأرجحها بحيث تظهر فوق رأسك. كما هو الحال ، فأنت تريد استخدام قوة دفع وزن جسمك وإزالتها كلها على قطعة الخشب.
  • عندما تبدأ في التأرجح ، حافظ على قوة "قلبك". شد عضلات بطنك وافرد ظهرك ، واقف مع جعل ساقيك أعرض من كتفيك وثني قليلاً. لن يمنحك هذا الكثير من الاستقرار والعضلات الأقوى فحسب ، بل ستكون لديك فرصة أقل في شد العضلات بهذه الطريقة.
  • إذا كانت قطعة الخشب كبيرة بشكل خاص ، فابدأ بالوتد. إذا رأيت القليل من الشق الشعري على جانب الخشب ، فهذا مكان رائع للمطرقة في الإسفين. سيساعد ذلك في زيادة حجم الكراك ، وبالتالي زيادة فرصك في انقسام ناجح في المحاولة الأولى باستخدام الضرب.
  • بمجرد تقسيم قطعة كبيرة من الخشب ، فمن المرجح أن تنقسم إلى قطعتين. يمكنك بعد ذلك استخدام المولد بمفرده لتقطيع هذين السجلين الجديدين إلى قطع أصغر.

كيفية تقسيم قطع الخشب الصغيرة

يتطلب الأمر القليل من الممارسة لتكون قادرًا على الحكم على ما إذا كانت قطعة الخشب مرشحًا جيدًا للفأس أم لا ، ولكن من التجربة ، فهي الى ابعد حد مرضية لتكون قادرًا على تقسيم قطعة من الخشب باستخدام هذه الأداة الأخف وزناً.

السبب في أن الأمر يتطلب الممارسة حتى تصبح جيدًا في استخدام الفأس هو أنه يمكنك بسهولة أن تتعطل. تكون الحافة أكثر حدة من الحواف (وبالتالي فهي أكثر خطورة) وسوف تتوغل في الخشب بعمق أكبر - وهو أمر رائع إذا انشق على الطريق الصحيح. هذا ليس جيدًا إذا لم ينقسم الخشب.

يمكنك إهدار الكثير من الطاقة في محاولة إخراج الفأس من قطعة من الخشب و / أو صفع الخشب على القوالب الخشبية في محاولة لدفع الفأس طوال الطريق. في كلتا الحالتين ، هذا ليس ممتعًا كثيرًا

لإخراج الفأس من قطعة من الخشب ، سأفقدها في كثير من الأحيان على قطعة الخشب الخاصة بي أو أواصل قصفها حتى أحصل عليها من خلال القطعة. في كلتا الحالتين ، إنه أمر مزعج لأنه يستخدم الكثير من الطاقة للقيام بذلك.

الهدف هو تقسيم الخشب في المرة الأولى التي تأخذ فيها الفأس إليه.

كيفية تقسيم الخشب المعقود

من الصعب تقسيم الخشب المعقود. لا تصلح ألياف الخشب للانقسام بشكل جيد على طول خط التماس عندما تسير في جميع أنواع الاتجاهات.

عندما أضطر إلى تقطيع قطعة من الخشب المعقود ، فعادة ما أبدأ بالوتد. أحاول دائمًا قطع النهاية التي لا تحتوي على عقدة أولاً (آمل ألا يكون للطرفين عقدة). بهذه الطريقة ، يمكنني الحصول على الانقسام ويمكنني على الأرجح استخدام زخمي للمساعدة في العمل من خلال الأجزاء المعقدة.

أطرق الإسفين ثم استخدم النهاية الحادة للمضرب لقيادته. أحيانًا يعمل بشكل رائع. ومع ذلك ، إذا كان السجل معقدًا حقًا ، فقد ينتهي بي الأمر بإنفاق الكثير من الطاقة لمجرد تقسيم قطعة واحدة ، وتميل السجلات المعقدة إلى الانقسام إلى الكثير من القطع غير المنتظمة.

النصائح والحيل التي تعلمتها

يتطلب تقطيع الخشب ممارسة وتجربة أشياء مختلفة حتى تكتشف ما يصلح وما لا يصلح. النصائح التي أدرجها أدناه هي الأشياء التي نجحت معي ، ولكنها قد لا تعمل بالضرورة بشكل جيد بالنسبة لك. فقط استمر في المحاولة حتى تجد شيئًا يعمل حقًا.

  • استخدم قطعة تقطيع. يمكنك رفع الخشب ليتم تقطيعه إلى أعلى بحيث لا تضطر إلى الانحناء أثناء التقطيع. ظهرك سوف يشكرك.
  • استخدم ارتفاعات مختلفة من كتل التقطيع. إذا كنت قصيرًا مثلي ، فأنا أستخدم كتلة تقطيع أعلى (18-20 بوصة) لطرق الإسفين والقطع بالفأس. سأضع سجلًا على كتلة تقطيع قصيرة (فقط 2-3 بوصات من الأرض) عندما أستخدم الضربات المنقسمة. إذا حاولت تقسيم الخشب باستخدام الهرة الموجودة على كتلة التقطيع الأعلى ، فلا يمكنني الحصول على زخم كافٍ - إنه طويل جدًا.
  • ساندويش سجلاتك بين قطعتين تقطيع على أرضية ناعمة (أو على قطعة تقطيع أقصر) عند تقسيم قطع الخشب الكبيرة. بهذه الطريقة ، عندما ينشطر الخشب ، لن تضطر إلى الانحناء بنفس القدر لاستعادة القطع. (شاهد الفيديو - أقوم بسحب سجل أكبر بين كتل التقطيع على الأرض عندما أستخدم المولد.)
  • الأفضل من ذلك ، استخدم إطارًا. ضع أكبر عدد ممكن من السجلات في الإطار واقطعها جميعًا مرة واحدة. يمكنك رفع الإطار لأعلى على كتلة تقطيع وتثبيت الطرف السفلي منه على الكتلة وتحميل الخشب بهذه الطريقة ، للحصول على ارتفاع أفضل. في كلتا الحالتين ، فإنك تنقذ نفسك من الاضطرار إلى الانحناء والتقاط الخشب المنقسم بعد كل تمريرة.
  • عند تقسيم الخشب ، تأكد من وجود أرضية ناعمة أو كتلة خشبية أسفل السجل الذي تريد تقسيمه. إذا حاولت تقطيع الخشب على الأسمنت ، على سبيل المثال ، فإن الفأس أو الخلاط سوف يضرب الاسمنت عند تقسيم الخشب. هذه طريقة جيدة لتآكل النصل بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك تزيد من خطر ارتداد الشفرة عن الأسمنت وربما تصدمك.
  • هناك قطع لا تنقسم. ستجد أن بعض الأخشاب طرية وأن الأخشاب الأخرى صلبة بسبب جميع أنواع الأشجار المختلفة الموجودة. بعض الخشب ينقسم دون بذل الكثير من الجهد. الأخشاب الأخرى صعبة للغاية لدرجة أنك تعتقد أنك تريد الاستثمار في جهاز تقسيم السجل الكهربائي فقط لإظهار أن السجل يعني أنك تعني العمل.
  • عندما يتعذر عليك تقسيم السجل ، قم بأحد أمرين: الاستسلام و رميها في الكومة أو استخدم المنشار.

اعتبارات السلامة عند تقطيع الخشب

أولا وقبل كل شيء ، عليك أن تفهم ذلك تقطيع الخشب أمر خطير بطبيعته. في أي وقت تستخدم فيه الفأس أو الضربة الشظية في الهواء ، هناك دائمًا خطر الإصابة.

ومع ذلك ، يمكنك اتخاذ خطوات لتقليل هذه المخاطر.

  1. من المهم أن ارتداء السراويل والأحذية الثقيلة. سوف تساعد السراويل الثقيلة على حمايتك من الحطام المتطاير وحتى الضربات ، إذا حدث ذلك بشكل غير متوقع.
  2. أحذية الصلب الأصابع هي الأفضل للارتداء. سوف يساعدون في حماية قدميك إذا قمت بإسقاط سجل عليهم. إنها مفيدة أيضًا إذا فاتتك السجل وذهب الضرب نحو أصابع قدميك ، أو أي عدد آخر من الحوادث المؤسفة التي يمكنك التفكير فيها عند تقطيع الخشب.
  3. قفازات جلدية سيساعد على منع يديك من أن تصبح قاسية. أنت تخلق الكثير من الاحتكاك أثناء قيامك بتأرجح مقابض جميع الأدوات ويمكن أن يؤذي يديك. تساعد القفازات أيضًا على حماية أصابعك من الضغط أثناء تعاملك مع الخشب.
  4. يرتدي بعض الناس شين الحراس للمساعدة في حماية أرجلهم بشكل أكثر فعالية. أنا شخصياً لم أجرب هذا ، لكن يمكنني حقًا أن أرى القيمة فيه.
  5. ارتدي واقي للعين. تتطاير الأشياء عندما تقطع الخشب. إنه ليس الخشب فقط. عندما تدق الهالة أو المطرقة في الإسفين ، يمكن أن تتطاير القطع المعدنية الصغيرة. تبحر شظايا الخشب في الهواء بينما تقوم بتقسيم جذوع الأشجار ، وتنطلق جزيئات الغبار في الهواء. سوف تقدر عيناك طبقة واقية من زجاج البولي كربونات.
  6. نظف المنطقة. حتى أكثر جذوع الأشجار بريئة المظهر قد أبحرت عبر الفناء ، غالبًا بعد أن يقف شخص ما أو حيوان ما هناك قبل لحظات. أنت لا تعرف أبدًا متى سيبحر سجل في الهواء.

يمكنك أن تكون أدق قاطع للأخشاب ، ولكن هناك دائمًا مره واحده أنك لم تتخذ الاحتياطات ثم حدث شيء ما. فمن الأفضل أن يكون آمنا من آسف.

تقسيم الخشب عمل شاق. باستخدام هذه الاقتراحات والنصائح ، نأمل أن تكون في طريقك للحصول على تجربة جيدة معها.

© 2012 سينثيا كالهون

سينثيا كالهون (مؤلف) من Western NC في 08 سبتمبر 2012:

روشيرا - آه ، كم هو ممتع! أراهن أنه كان من الممتع زيارة جدك. نعم ، من الصعب القيام بالكثير من تقطيع الأخشاب في المدينة ، LOL ، ولكن إذا وجدت نفسك بحاجة إلى استخدام حرارة الخشب ، فهذا تمرين رائع. :) أنت على حق - يبدو أن قطع الخشب يعمل على تقوية العضلات لم أكن أعرف حتى أنني أملكها! هههه.

ألوكسين - كاليفورنيا المشمسة! كما تعلم ، أعتقد أنني أستطيع العيش بالقرب من الغابة أو الشاطئ هناك. هيهي. في كلتا الحالتين ، فإن الدفء والمناخ المعتدل من شأنه بالتأكيد أن يلغي الحاجة إلى تقسيم الخشب. حسنًا ... سأذهب إلى صالة الألعاب الرياضية! :د

أوريليو لوكسين من مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا في 8 سبتمبر 2012:

الحمد لله أنا أعيش في مناخ دافئ إلى حد ما في جنوب كاليفورنيا. يجب أن أقسم الحطب يدويًا كل شتاء. لكن بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى القيام بذلك ، أنا أصوت لصالح هذا ومفيد.

روشيرا من الولايات المتحدة في 08 سبتمبر 2012:

سيندي ، أتذكر تقطيع الخشب في أيام مدرستي عندما كنت أزور مزرعة والدي الكبير. اعتادت أن تكون ممتعة للغاية.

الآن ، أعيش في مدينة ليس لديها الكثير من الموارد لقطع الأشجار لأن المدينة تمتلك معظمها ... لول

ولكن ، أود أن أفعل ذلك إذا كنت سأحصل على الموارد.

صوتوا رائعين !!

بالمناسبة ، فإن قطع الخشب يساعد في تنغيم العضلة ذات الرأسين والعضلات ثلاثية الرؤوس وجميع أنواع العضلات الأخرى ... لول وبالتالي ، مما يلغي الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ؛)

سينثيا كالهون (مؤلف) من Western NC في 6 سبتمبر 2012:

Aviannovice - إنه عمل شاق ، أليس كذلك؟ هذا زوجي في الاقتباس هناك ، هههه. كلانا يتحدث عن مدى صعوبة الأمر. أنت على حق ... أنت تولد الكثير من الحرارة. :)

Tillsontitan - HAHA. لقد نشأت في المدينة. كل يوم ، أعتقد أن هذه الحياة الريفية تدمرني أكثر. الآن ، أريد خيول وألبكة ومساحات أكثر. : D أعترف أن تقطيع الخشب هو عمل وحشي ، لكنه بالتأكيد يجعلك تقدر الحصول على حرارة الخشب في فصل الشتاء. :)

صادر دان - أعرف ، أليس كذلك؟ عضلات لم أكن أعرفها حتى أنني استيقظت بعد ساعة من التقطيع. بالمناسبة أنا أحب هذا القول المأثور. :)

دان الإنسان من شلالات نياجرا ، نيويورك في 06 سبتمبر 2012:

إذا علمنا "Abraham Lincoln Vampire Hunter" أي شيء ، فهو أن الكفاءة في استخدام الفأس لها استخدامات أكثر من مجرد تقطيع الخشب. أعلم أنه بعد بضع ساعات على الفأس ، أعاد جسدي اكتشاف الأوتار والعضلات التي لا تُستخدم في الحياة الحديثة. لذلك ، كما يقول المثل ، "هو (هي أيضًا) الذي يقطع حطبه ، يسخن نفسه مرتين."

ماري كريج من نيويورك في 5 سبتمبر 2012:

أعتقد أنني في نفس موقف جولي ... زوجي بالتأكيد سيحزنني إذا قرأ هذا ورأى صورك! واو يا امرأة. عمل رائع لوصف الفعل ولكن الأكثر إثارة للإعجاب هو أنك تقوم به بالفعل. أنت تضعنا فتيات "المدينة" في العار!

صوتوا ، مفيد ، رائع ، وممتع.

ديب هيرت من ستيلووتر ، موافق في 5 سبتمبر 2012:

عندما كنت في المنزل في ME ، فعلت الكثير من هذا. لن أستخدم أداة تقسيم السجل حينئذٍ أو الآن ، إذا كانت حياتي تعتمد عليها. يا لها من طريقة لحرق السعرات الحرارية. أتذكر أنني كنت أرتدي قميصًا في طقس 20 درجة ، فقد اكتسبت الكثير من الحرارة.

سينثيا كالهون (مؤلف) من Western NC في 5 سبتمبر 2012:

كارول - آه ، أريزونا ، أرض الشمس الدافئة. حسنًا ، يمكنني العيش هناك. :) سأفتقد موقد الحطب ، لكنني أعرف فقط أنني سأكون مصدر إلهام لرسم كل مناظر الصحراء الجميلة. شكرا لزيارتكم!

MT - الكالينجيون. اعتقدت أنه سيكون موضوعًا ممتعًا للكتابة عنه لأنني مضطر للقيام بذلك كثيرًا الآن - محاولة الاستعداد لفصل الشتاء. أنا فقط أحب حرارة الخشب. بطريقة ما يكون الجو مريحًا جدًا في يوم شتاء بارد. شكرا لملاحظاتك. في صحتك!

يعلم - أوه ، من الرائع رؤيتك. Hehe ، يأخذ تقطيع الخشب بُعدًا جديدًا عندما يتداخل مع شخصيتي المجنونة. ها ها ها ها. شكرا لزيارتكم! العناق!

ديانا مينديز في 05 سبتمبر 2012:

لقد اكتشفت هذا في وقت سابق ، لكنني أردت التوقف مرة أخرى للتعبير عن دعمي. لقد اتخذت موضوعًا مشتركًا وحولته إلى فيلم وثائقي رائع! كل النساء فخورات بك أيضا! طريق التصويت!

شاستا ماتوفا من الولايات المتحدة الأمريكية في 5 سبتمبر 2012:

أنا معجب للغاية لدرجة أنه يمكنك تقطيع الخشب! وقد قدمت تعليمات رائعة هنا. كوني من المدينة ، ليس لدي حتى موقد يعمل بالحطب. لكن كان لدينا العديد من العواصف الرعدية هنا مع الكثير من الأشجار المتساقطة مما جعلني أتساءل عما إذا كان الوقت قد حان للحصول على واحدة. صوتوا.

صور رائعة! هذا كثير من الخشب المقطوع بالفعل في الخلفية!

كارول ستانلي من أريزونا في 5 سبتمبر 2012:

عندما أكون جاهزًا لقطع الخشب ، هذا هو المحور للقراءة. لدينا بعض الأيام الباردة في أريزونا .. ولكن للأسف موقد غاز. أحب أن أقطع الخشب لأنني أستمتع بالنشاط البدني. محور عظيم .. تم التصويت عليه.

سينثيا كالهون (مؤلف) من Western NC في 4 سبتمبر 2012:

Tmbridgeland - بالفعل! لقد قمت * تقريبًا * بنشر صورة لي مستريحًا بين قطع الخشب. شكرا جزيلا على ردك. في صحتك!

المزارع راشيل - صخور المحور! احببته! يا إلهي - إنها هدية عيد ميلاد رائعة يا لول. أنا أحب هذا الضرب. إليكم بعض العضلات!

جولي - هاها. لقد جعلتني أضحك! إنه ممتع هنا في المنزل. : D اقطع الخشب ، اقطع قطة ... اصنع بعض الخبز. كرر. هههه.

Tmbridgeland - LOL ... تعليقات الجميع تضعني في مزاج رائع!

tmbridgeland من سمول تاون ، إلينوي في 4 سبتمبر 2012:

ها! كنت أفكر في نفس الشيء. لا تخبر زوجتي ...

ضبابية الطيش من كلينتون سي تي في 4 سبتمبر 2012:

لا استطيع ان اظهر لزوجي هذا المحور او انه يريد الزواج منك! لول كان هذا جيد جدا سيندي ، كما هو الحال دائما. أحب الصور أيضا!

راشيل كوسكي نيلسن من ولاية بنسلفانيا ، يزرع الآن في ولاية مينيسوتا في 4 سبتمبر 2012:

محور جميل! أنا أتفق مع tm ، أيضًا ، حول تقسيم الألواح من جوانب القطع المستديرة الكبيرة. أحب ما كتبته عن تقطيع الخشب. أقوم بتدفئة منزلي بالموقد أيضًا ، ولن أحصل عليه بأي طريقة أخرى! نصيحة جيدة حول النظارات ؛ ونقطة جيدة ألا تكون رائعًا في التقطيع على الفور. صوتوا حتى الخ. أوه ، وشكرًا على الرابط ، ولدينا نفس الضربات المنقسمة !! كان لي هدية عيد الميلاد من رجلي ، هاها ...

tmbridgeland من سمول تاون ، إلينوي في 4 سبتمبر 2012:

بالنسبة لخشب الحبوب المعقود أو الملتوي ، لا أحاول تقسيمه دفعة واحدة. الكثير من العمل! سأستخدم الفأس وألواح الضرب من الجانب المقابل للعقدة. أحيانًا يمكنني تجنب العقدة تمامًا بهذه الطريقة. منشار السلسلة يعمل بشكل رائع أيضًا.


شاهد الفيديو: تصليح منشار خشب بنزين tanaka ecs 3500 (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Mongo

    أتفق معها تمامًا. انا اعتقد انها فكرة جيدة. أتفق معها تمامًا.

  2. Duron

    هذا رأي مهم للغاية



اكتب رسالة